Specialist Logo

سبتمبر 05, 2021

إليك لماذا سيغير مصنعنا الجديد كل شيء

في الوقت الذي يفكر فيه الأفراد في القيام بمؤسسة تكنولوجيا المعلومات ، فإنهم يتصورون بانتظام رفوفًا من المعدات محمية بمزارع الخوادم والأقبية. ومع ذلك ، فهي في الحقيقة نقطة التقاء الانقطاع والتنمية في كل منطقة ، من العمال والقدرة إلى إدارة النظم والبرمجة.

ما هي الأنماط التي تقدم تصاعدًا لمثل هذا الاضطراب والتقدم؟ علاوة على ذلك ، ما هي الاقتراحات لنظام ابتكار الأعمال؟

لن تكون الأنماط المصاحبة معلومات جديدة تمامًا لأي شخص ، ومع ذلك فإن تسارعها الجديد وحجم تأثيرها قد يكون مفاجئًا.

استخدام “كإدارة” لكل شيء من البرمجة إلى المعدات. يميل مشترو Endeavour تدريجياً نحو نماذج التقدير القائمة على الاستخدام – وهي أعجوبة بدأت بالبرمجة وانتقلت الآن إلى المعدات. هذا الانتقال من استخدامات رأس المال إلى الاستهلاك التشغيلي يقلل من المخاطر ويفتح رأس المال ويزيد من القدرة على التكيف.

من عام 2015 حتى عام 2016 ، ارتفعت مداخيل المؤسسة كمساعدة (IaaS) والمرحلة كمساعدة (PaaS) بنسبة 53 بالمائة ، مما يجعلها أكثر أجزاء التطوير ارتفاعًا في الخدمات السحابية والإطار. يمكن أن تعتمد السحابة على تكلفة أقل بنسبة 40 إلى 50 في المائة في حساب الحيازة بالكامل مقارنة بالوحدة الموجودة في أماكن العمل ، ويعد الانتقال إلى نماذج الإدارة أمرًا مذهلاً. بصرف النظر عن الانتقال من السبب إلى السحابة ، يحاول موردو تكنولوجيا المعلومات والعملاء أشياء مختلفة بأقساط على أساس سنوي للمعدات المعتادة. أصبحت السحابة العامة قياسية. بينما كانت المنظمات تنقل مهامها المعلقة في متناول اليد إلى السحابة العامة لفترة طويلة جدًا ، كان هناك مؤخرًا تغيير في المحيطات في كل مكان. لقد قلصت Capital One و GE و Netflix و Time Inc. والعديد من الشركات الأخرى بشكل جذري أو حتى قضت على مزارع الخوادم الخاصة بها ، ونقل أنشطتها إلى السحابة. الحد الأقصى للقدرة بحلول عام 2018.